ads

بلا عنوان



الأشبال الأطلسيون يسعون للوصول إلى النهائي لأول مرة في تاريخهم. أفضل إنجاز لهم كان عام 2005 حين احتلوا المركز الرابع بعد خسارتهم أمام نيجيريا والبرازيل. قال المدرب محمد وهبي إن لاعبيه جاهزون ومتحفزون، مضيفًا في حديثه مع الفيفا: "اللاعبون يعلمون جيدًا أنهم ليسوا وحدهم، لديهم تشجيع ودعم أمة بأكملها، ومن جلالة الملك أيضًا. هذا ما يمنحهم تألقهم." "إن شاء الله سنواصل، لن نتوقف هنا (في نصف النهائي)." وفي حديثه مع الاتحاد المغربي لكرة القدم قال وهبي: "إنها مباراة نتطلع بشغف لخوضها. المجموعة كانت هادئة جدًا منذ ربع النهائي. لا نريد أن نتوقف هنا، نريد المزيد." وأضاف: "نستعد بجدية كما فعلنا في المباريات السابقة. نحن مستعدون لمواجهة فرنسا — فريق مليء بالجودة والخبرة — لكننا سنبقى متواضعين." وسيغيب عن المنتخب المغربي المدافع علي معمر بسبب الإيقاف بعد تراكم البطاقات الصفراء.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
ads
ads
ads
ads

نموذج الاتصال